وصفات جديدة

وصفة أخف كيشي لورين

وصفة أخف كيشي لورين

  • وصفات
  • نوع الطبق
  • الفطائر والفطائر
  • كيشي
  • كيش لورين

هذه نسخة قليلة الدهون من الكيش الكلاسيكي لورين. تقدم على العشاء أو تدخل في وجبات الغداء المرزومة.

118 شخصًا صنعوا هذا

مكونات6 خدمات

  • 1 رشة جوز الطيب المبشور حديثاً
  • 1 ملعقة صغيرة زيت للدهن
  • 150 جرام جبن جروير مبشور
  • 200 جرام لحم خنزير مطبوخ أو مدخن ، مقطع إلى مكعبات صغيرة
  • 300 مل كريم فريش
  • 300 مل حليب نصف دسم
  • 4 بيضات مخفوقة
  • الملح والفلفل حسب الذوق
  • 1 ورقة عجينة قصيرة

طريقةالتحضير: ١٥ دقيقة ›الطهي: ٤٠ دقيقة› الاستعداد: ٥٥ دقيقة

  1. سخن الفرن إلى 180 درجة مئوية / غاز 4.
  2. في وعاء ، اخلطي البيض والقشدة والحليب معًا. يتبل بالملح والفلفل وجوزة الطيب .
  3. تُبطن طبق كيشي بالعجينة القصيرة وخز القاعدة بشوكة. نثر مكعبات لحم الخنزير ونسكب في خليط البيض. يرش الغرويير المبشور ويخبز لمدة 40 دقيقة أو حتى يصبح لونه بنياً ذهبياً ويصبح متماسكاً.

ملحوظة

من الطبيعي أن ينتفخ كيشي أثناء الطهي ، وسوف ينكمش عندما يبرد.

شوهدت مؤخرا

التعليقات والتقييماتمتوسط ​​التصنيف العالمي:(7)


ملخص الوصفة

  • 2 كوب دقيق لجميع الأغراض ، بالإضافة إلى المزيد من الطحين
  • 1/2 ملعقة صغيرة ملح كوشير
  • 1/2 ملعقة صغيرة فلفل
  • 1 1/2 عود زبدة غير مملحة ، مكعبات ومبردة
  • 1/2 كوب ماء مثلج
  • 12 أوقية من لحم الخنزير المقدد ، مقطعة إلى قطع 1/2 بوصة
  • 3 بيضات كبيرة مخفوقة
  • 1 كوب ونصف
  • 1 كوب جبن Gruy & Egravere المبشور
  • 1/2 كوب كريمة حامضة
  • 1/4 ملعقة صغيرة ثوم مبشور ناعماً
  • ملعقتان كبيرتان من الثوم المعمر المفروم ، بالإضافة إلى المزيد للتزيين
  • الملح كوشير
  • فلفل

اصنعي العجينة في وعاء متوسط ​​، اخفقي 2 كوب دقيق مع الملح والفلفل. باستخدام أطراف أصابعك ، اخلطي الزبدة حتى تشبه البازلاء الصغيرة. يرش الماء على الوجه ويخلط حتى يبدأ العجين في التماسك. اقلب العجين على سطح عمل واعجن برفق 2 أو 3 مرات ، حتى تتماسك. ضعي العجينة في قرص بسمك 1 بوصة ، ولفيها بالبلاستيك وضعيها في الثلاجة حتى تتماسك ، لمدة ساعة تقريبًا.

على سطح عمل مرشوش قليلًا بالدقيق وباستخدام دبوس دحرج خفيف ، افردي العجينة إلى 14 بوصة دائرية ، بسمك حوالي 1/8 بوصة. تُخفّف العجينة في قالب تورتة مخدد مقاس 11 بوصة مع قاع قابل للإزالة. قم بقص الجزء المتدلي بحيث يتدفق مع حافة صينية التورتة. ضع القشرة اللاذعة في الثلاجة لمدة 30 دقيقة.

سخن الفرن إلى 375 درجة. تُبطن القشرة اللاذعة بورق الألمنيوم وتُملأ من الأعلى بأوزان الفطيرة أو الفاصوليا المجففة. اخبزيها لمدة 40 دقيقة حتى تنضج القشرة وتصبح ذهبية اللون. أزيلي ورق الألمنيوم والأوزان واخبزي القشرة لمدة 12 دقيقة حتى تصبح ذهبية اللون ومقرمشة. انقله إلى الرف ليبرد قليلاً ، حوالي 10 دقائق. خفض درجة حرارة الفرن إلى 325 درجة.

في هذه الأثناء ، تُحضر الحشوة في مقلاة كبيرة ، ويُطهى لحم الخنزير المقدد على نار معتدلة ، مع التحريك من حين لآخر ، حتى يصبح لونه بنيًا ومقرمشًا ، لمدة 10 دقائق تقريبًا. انقل لحم الخنزير المقدد إلى منشفة ورقية وصفيحة مبطنة لتصفيتها.

في وعاء متوسط ​​، اخفقي البيض مع نصف ونصف ، والجبن ، والقشدة الحامضة ، والثوم ، وملعقتين كبيرتين من الثوم المعمر ، وملعقة صغيرة من الملح وربع ملعقة صغيرة من الفلفل حتى تمتزج جيدًا. رتب لحم الخنزير المقدد في طبقة متساوية في قاع القشرة وصب الكاسترد فوقه. اخبزي الكيش لمدة 35 دقيقة ، حتى يتم ضبط الكاسترد. انقل الكيش إلى الرف واتركه يبرد لمدة 30 دقيقة. زينها بالثوم المعمر. فك الكيش وتقديمه.


كيش لورين

يقول المثل القديم "الرجال الحقيقيون لا يأكلون كيشي" ، ولكن هنا في لو-دوج ، يتوسل الذكور أن يختلفوا. استخدام Lo-Dough كبديل للمعجنات ، اي شخص يمكنك الاستمتاع بهذه المذاق اللذيذ مع الأصدقاء والعائلة دون الحاجة إلى القلق بشأن الدهون والكربوهيدرات والسعرات الحرارية الموجودة في المعجنات القياسية قصيرة القشرة.

استمتع به ساخنًا أو باردًا مع السلطة ، أو طبق جانبي من اختيارك.

يخدم
وقت التحضير
وقت الطبخ
مكونات
معلومات غذائية في الربع
  • سعرات حراريه: 175 كالوري
  • سمين: 12.9 جرام
  • الكربوهيدرات: 2.3 جرام
  • الأساسية: 2.4 جرام
  • بروتين: 7.5 جرام

طريقة

1. سخن الفرن إلى 160 درجة مئوية / 325 فهرنهايت / غاز 3

2. دهن علبة كيش غير عميقة بقطر 20 سم ببخاخين من زيت القلي الخفيف وصفيها بدائرة من ورق الخبز المقاوم للدهون.

3. خذ قطعة من Lo-Dough وافردها برفق بين قطعتين رفيعتين من الورق الموجود في عبوتها - فأنت تبحث فقط عن تسطيح Lo-Dough قليلاً.

4. ادفع عجينة Lo-Dough في القصدير بالتساوي ، مع الحرص على دفعها في الزوايا وإنشاء حافة منتصبة.

5. يقلى / يشوى لحم الخنزير المقدد لاردون ، يصفى على ورق المطبخ ثم يرتب فى علبة Lo-Dough مع أنصاف الطماطم والبقدونس المفروم.

6. اخفقي أربع بيضات وكريمة طازجة نصف دسم في إبريق ، وتبليها بالملح والفلفل حسب الرغبة (نعتقد أن لحم الخنزير المقدد والجبن مالحان بدرجة كافية ، واكتفي بقطعة من الفلفل) وصبها بعناية فوق لحم الخنزير المقدد والطماطم. حاول ألا تتسرب على الجوانب - تختلف أحجام البيض وقد يكون لديك أكثر قليلاً مما تحتاجه. فوق مع رش الجبن.

7. تُخبز في الفرن لمدة 30-40 دقيقة ، وتُغطى برقائق معدنية في النصف الأول من وقت الطهي. سينتفخ مزيج البيض قليلاً مثل السوفليه أثناء طهيه ، ولكن سرعان ما سينخفض ​​مرة أخرى عندما يبرد الكيش. استمتع به ساخنًا أو باردًا!

Lo-Dough هي طريقة جديدة للاستمتاع براحة ومذاق الخبز والمعجنات مع 90٪ كربوهيدرات أقل وتحميل المزيد من الألياف.


طبق عميق كيشي لورين

قشرة فطيرة قشرية مليئة بكيش بسيط وخالد وأخف من الهواء بنكهة لحم الخنزير المقدد والبصل وجبن غرويير.

  • عجينة المعجنات:
  • 1 3/4 أكواب (8.75 أونصة) دقيق لجميع الأغراض ، بالإضافة إلى المزيد لسطح العمل
  • 1/2 ملعقة صغيرة ملح طعام
  • 12 ملعقة كبيرة زبدة غير مملحة (1 1/2 قطعة) ، باردة ، مقطعة إلى مكعبات 1/2 بوصة ومجمدة 10 دقائق
  • 3 ملاعق كبيرة كريمة حامضة
  • 1/4 إلى 1/3 كوب ماء مثلج
  • 1 بياض بيضة كبيرة مخفوقة قليلاً
  • حشوة الكسترد:
  • 8 أونصات من لحم الخنزير المقدد ، ويفضل أن تكون سميكة ، مقطعة بالعرض إلى قطع 1/4 بوصة
  • 2 بصل متوسط ​​الحجم مفروم ناعم ، حوالي 2 كوب
  • 1 1/2 ملعقة كبيرة نشا ذرة
  • 1 1/2 كوب حليب كامل الدسم
  • 8 بيضات كبيرة بالإضافة إلى صفار كبير
  • 1 1/2 كوب كريمة ثقيلة
  • 1/2 ملعقة صغيرة ملح طعام
  • 1/4 ملعقة صغيرة فلفل أسود مطحون
  • 1/8 ملعقة صغيرة من جوزة الطيب المبشور
  • 1/8 ملعقة صغيرة حريف
  • 6 أونصات من جبنة جروير ، مبشورة ، حوالي كوب ونصف

كيش لورين

طبق مثالي لجلبه إلى طبق الطعام ، أو لتحضيره كوجبة خفيفة لعائلتك ، يعتبر الكيش لورين الكلاسيكي وقتًا-.

  • 1 بيلسبري * قشور فطيرة مبردة
  • 8 شرائح لحم مقدد مطبوخ بشكل هش ومفتت
  • 1 كوب جبن سويسري مبشور
  • 1/3 كوب بصل مفروم ناعم
  • 4 بيضات
  • 2 كوب كريمة خفق ثقيلة أو نصف ونصف
  • 1/4 ملعقة صغيرة ملح
  • 1/4 ملعقة صغيرة فلفل
  • 1/8 ملعقة صغيرة حريف
  • المزيد من لحم الخنزير المقدد المطبوخ هشًا ، إذا رغبت في ذلك

أفضل Quiche لورين Bon Appetit

زبدي ولحم الخنزير المقدد والكاسترد بقشرة غنية (بفضل مزيج الزبدة وشحم الخنزير)

  • قشرة:
  • 1 1/2 ملعقة صغيرة ملح كوشير
  • 1 ملعقة صغيرة سكر
  • 2 كوب دقيق لجميع الأغراض ، بالإضافة إلى المزيد للسطح
  • 5 ملاعق كبيرة زبدة مبردة غير مملحة ، مقطعة إلى قطع
  • 3 ملاعق كبيرة من شحم الخنزير المبرد أو سمن نباتي
  • التعبئة والتجميع:
  • 8 أونصات من لحم الخنزير المقدد المدخن المقطّع إلى قطع 1/2 بوصة
  • 3 حبات كراث كبيرة ، مقطعة إلى شرائح رفيعة
  • 3 ملاعق كبيرة شحم خنزير أو زبدة غير مملحة
  • 2 أغصان زعتر
  • 1 ورقة الغار
  • 3 1/2 أكواب نصف ونصف
  • 8 بيضات كبيرة بدرجة حرارة الغرفة
  • 2 ملاعق صغيرة ملح كوشير
  • 1/4 ملعقة صغيرة فلفل حريف
  • رشة من جوزة الطيب الطازج المطحون
  • 2 أونصة جبن غرويير ، مبشور ناعماً

كيشي لورين بدون قشرة

هذا هو كيشي المفضل لدي الذي اعتادت جدتي صنعه ، لكنني الآن أجعله خاليًا من القشور والغلوتين

  • 1 كوب جبن سويسري مبشور
  • 1 كوب جبن شيدر مبشور
  • 5 شرائح لحم مقدد ، مقطعة إلى قطع
  • 2 ملعقة كبيرة بصل مفروم
  • 1 ملعقة كبيرة بيكنج بودر
  • 1 علبة حليب مبخر
  • 3 بيضات

كيش لورين

أحد أطباق الفطور والغداء المفضلة لدي طوال الوقت هو Quiche Lorraine ، وهو عبارة عن عجينة معجنات لذيذة ذات وجه مفتوح.


كيش لورين

جوزي لو بالش ، طاهية مطعم جوزي الجديد في سانتا مونيكا ، هي من نواح كثيرة فتاة مثالية في كاليفورنيا. إنها شقراء وذات عيون زرقاء ونشأت في وادي سان فرناندو. لكن نشأتها كانت فرنسية للغاية ، خاصة عندما يتعلق الأمر بوقت تناول الطعام.

بدأ Gregoire Le Balch ، والد جوزي والطاهي الشهير من بريتاني ، واحدة من أولى مدارس الطهي في لوس أنجلوس في أوائل الستينيات ، مدرسة Le Gourmet French Cooking في غرب لوس أنجلوس. ذهب Gregoire Le Balch لفتح الشيف Gregoire في Ventura Boulevard في Sherman Oaks ، وهو مطعم فرنسي مريح حيث واصل التدريس.

أمضت سيسيل والدة جوزي معظم شبابها في باريس وحصلت على درجة الماجستير في عدة لغات. يقول جوزي: "لقد كانت متغطرسة فرنسية كاملة". "لم تكن تشرب نبيذ كاليفورنيا." ولم تقض الكثير من الوقت في المطبخ. "كان والدي ينتقد معظم طبخها."

إن وجود طاهٍ لأب قد أكسب جوزي قدرًا معينًا من الشهرة في الحي. تقول: "أتذكر أنني وقفت في الفناء مع صديقة". "كان والدي يقطف الورود ويقول إنها صالحة للأكل. ثم بدأ يأكل بتلات الورد هذه. نظرت صديقتي إلينا كما لو أن والدي فقد عقله.

وتتابع قائلة: "كان الكثير من الناس يخشون تناول الطعام في منزلي". "أتذكر أمي تصرخ في الشارع ،" تعال إلى المنزل لتناول العشاء. "كان الأطفال يقولون ،" ماذا لديك؟ "كانوا يعرفون أن الإجابة ستكون مقززة بشكل مناسب: الحلزون ، سلطة الهندباء ، البط. بالنسبة لجوزي ، كانت هذه المكونات هي أجرة ليلة الأحد القياسية. (كانت أيام الأحد هي الليلة التي يُطبخ فيها أبي من أجل "الجلوس ، والتأنق ، ووجبة الأسرة".)

تعترف جوزي ، التي تبدو أصغر من عمرها 44 عامًا ، بأنها كانت "فتاة أبيها الصغيرة". كانت تحب الذهاب إلى مدرسة الطبخ معه. "كنت أقطع بسكين كبير." شعر العديد من الطلاب الذين دفعوا رواتبهم بالرعب من هذا المنظر. وتقول: "لكن في أوروبا ، من الشائع جدًا أن يستخدم الطفل سكينًا في الأرجاء".

عندما افتتح والدها مطعمه ، بدأت جوزي في قضاء الوقت هناك. في البداية ، لم يكن ذلك عن طريق الاختيار. كانت ستتعرض لبعض التجاوزات التي ارتكبها الشباب ، وبما أن والديها كانا في المطعم - في ذلك الوقت ، كانت والدتها تدير غرفة الطعام ، إلى أن أدركت أنها "لم تكن شخصًا من الناس" - كان لديها لقضاء عقوبتها هناك ، محصورة بشكل عام في غرفة النبيذ.

تتذكر جوزي ، "ذات ليلة جمعة ، لم تظهر غسالة الصحون" ، وتم استدعائها للعمل. تقول: "لقد كان نوعًا من المرح ، لأن اثنين من الرجال اللطفاء من مدرسة نوتردام الثانوية يغسلون الأطباق في عطلات نهاية الأسبوع. لقد جعلها أكثر إغراءً بقليل ".

ثم ذات يوم لم يحضر الرجل المقلي. جوزي ، التي كانت تبلغ من العمر حينها في الرابعة عشرة من عمرها ، كانت ممتلئة. تقول: "لم أكن جيدة حقًا في المدرسة". "لقد وقعت في الطبخ بشكل طبيعي."

بدأت جوزي في الطبخ ليلتين في الأسبوع مع والدها. لم يكن الأمر سهلاً دائمًا. وتصفه باعتزاز بأنه "متدرب للغاية في أوروبا. أتذكر أنه استقال أو طردني في نهاية كل أسبوع ".

يقول دانيال فورج ، صاحب مطعم Beau Rivage في ماليبو: "لقد كان صعبًا". "أعتقد أنه لم يحب الأشخاص الذين لم يكونوا محترفين للغاية. كان دائما ودودا جدا معي ، ولكن ليس مع الجميع ". عمل كل من Forge و Gregoire Le Balch في L’Escoffier ، المطعم الراقي في Beverly Hilton ، ولكن ليس في نفس الوقت. وتناولت Forge العشاء في Chef Gregoire عدة مرات ، من أجل "التحقق من المنافسة" والاستمتاع بـ "الأجرة الفرنسية المباشرة".

يقول: "لقد كان مطعمًا رائعًا للغاية". ”صغير لكن جيد جدا. لا شك في ذلك ".

تحظى رعاة وطلاب الشيف غريغوار بالثناء بشكل خاص ، حيث يتذكرونه على أنه "رجل نبيل" و "شخص مبهج. بشخصية حلوة "، حتى مثل" طاه التقبيل ". على ما يبدو ، بعد الدروس ، كانت النساء تندفع له بأحضان وقبلات ممتنة.

ومع ذلك ، كان غريغوار تقليديًا. تتذكر ابنته جيدًا الوقت الذي قال فيه لها ، "لا تنتمي النساء إلى مطبخ [المطعم]". ربما كان هذا قد دفع شخصًا أقل تصميمًا بعيدًا عن المطبخ إلى الأبد ، لكنها تصر على أنه كان ملهمًا: "كان علي أن أثبت لأبي أنني كنت جيدًا في [الطبخ]. مثل إرضاء والديك ".

في هذا ، نجح جوزي في الغالب. حتى أنها لاحظت أن والدها "تنافسي قليلاً". كان الاثنان في نقاش طويل الأمد حول طبق جمبري سكامبي في القائمة. يعتقد غريغوار أن الفرن حقق أفضل النتائج. فضل جوزي طهي الجمبري في الفرن وإنهاءه تحت السمندل. لم تلتصق القذائف باللحم بهذه الطريقة. في النهاية ، قرروا اختبار أساليبهم ، مع عمل بعض العملاء المنتظمين كقضاة. فاز جوزي.

ثم ، عندما كانت في السابعة عشرة من عمرها ، اختلفت مع والدها. تقول: "لا أتذكر السبب". "قال أخي ،" لن يعيدك (إلى المطعم) ما لم تعتذر. "ولم أكن ذاهبًا".

حصل جوزي على وظيفة في Ma Maison في شارع Melrose ، ربما كان أكثر المطاعم سخونة في المدينة في ذلك الوقت. تقول: "كنت ، مثل الفرخ المميز". كان من بين زملائها مارك بيل ، الطاهي الآن والمالك المشارك لشركة كامبانيل ، وولفغانغ باك.

يتذكر بيل: "لقد كانت واحدة من الرجال". "لقد كانت واحدة من الطهاة الممتازين الأقوياء ، وعلى استعداد لتقديم أكبر قدر ممكن من العطاء. كان لديها

فم مثل أحد الرجال. كان لديها فهم جيد للطعام والطبخ والذوق والتوازن في ذلك العصر.

"أتذكر قصة أخبرتها لي عن العمل على الخط في منزل والدها. كنا نقارن قصص الحرب عن أسوأ شيء حدث على الإطلاق. قبل الخدمة بقليل ، مدت يدها لتلتقط حاوية بلاستيكية فارغة على أحد الرفوف. اتضح أنها ليست فارغة. ألقت رطلين من السكر المحبب على رأسها. لكنها لم تستطع الذهاب إلى المنزل للاستحمام. كان عليها البقاء (ومواصلة العمل). في غضون دقائق ، تحولت إلى فوضى كبيرة مغموسة في شراب السكر.

ويضيف: "لم أرها قط وهي تبكي". "لكنني أعتقد أنها ربما جعلت الآخرين ينفجرون في البكاء. يمكن أن تكون صعبة. لكنها كانت رائعة ".

كان باك أول شخص يشير إلى جوزي على أنه "طاهٍ". يتذكر جوزي تلك اللحظة بوضوح: "كان [بوك] في الحانة. قال ، "تعال هنا." كان إد مكماهون جالسًا هناك. قال لإد ، "أريدك أن تقابل طاهي الجديد." كنت في حالة صدمة. كنت طباخًا أعمل مقابل 2.54 دولار في الساعة. لقد كان مصدر إلهام ".

كان هناك الكثير من الإلهام في المستقبل. من بوك ، تعلمت جوزي نهجًا ارتجاليًا أكثر إبداعًا للطهي ، كما تقول. تقول: "إنه مثل انطفاء ضوء". "الذئب جاء من عنصر إبداعي كهذا. لقد جعل الأمر ممتعًا ".

بعد وقت قصير من بدء جوزي في Ma Maison ، تصالحت هي ووالدها. بعد المناوبات ، كانت غالبًا ما تعود فوق التل إلى الشيف جريجوار. هناك كانت تملأ والدها بأحدث ثرثرة مطعم ويستسايد. يمكن أن تخبر جوزي والدها بحاجة للمساعدة. تقول: "طلب مني أن أعود".

في عام 1983 ، توفي غريغوار بسبب سرطان القولون. يقول جوزي: "لقد كان شيئًا مفاجئًا".

قالت إنها أبقت مطعمه مفتوحًا لمدة عامين آخرين وكانت ترغب في الاستمرار ، ولكن عندما تم بيع المبنى ، تم طردها. تولى جوزي وظيفة طاهٍ مساعد في مطعم Saddle Peak Lodge المتخصص في الألعاب في التلال خلف ماليبو. بعد ستة أشهر أصبحت طاهية تنفيذية. بقيت في هذا المنصب لمدة أربع سنوات. بعد ذلك ، عملت شغوفة للتغيير في مطعم ريمي الفينيسي في سانتا مونيكا الذي أغلق أبوابه مؤخرًا. في سادل بيك لودج وريمي ، تعلمت جوزي طريقة طهي "ريفية". كما تعلمت أيضًا عن الخنازير البرية والكنغر ، والحبار والمحار - المكونات التي "لم يكن بإمكانهم التخلي عنها" في ذلك الوقت. (تقول في مطعمها الجديد ، الخنزير هو أكبر بائع.)

بعد خمس سنوات في ريمي ، ذهبت جوزي إلى بارك سيتي بولاية يوتا لفتح مكانها الخاص. لم تستطع التوصل إلى صفقة ، لذا عادت إلى لوس أنجلوس لمحاولة فتح مطعم. كان قول هذا أسهل من فعله ، خاصة بالنسبة لشخص لديه أفكار محددة عما فعلته ولا تريده. قام مستثمر ذكي بإثناءها عن توقيع عقد إيجار بنسبة إيجار - وهي ممارسة شائعة في مجال المطاعم - وهي في الأساس ضريبة نجاح يفرضها المالك.

بينما واصلت جوزي البحث عن مكان محليًا ، عادت إلى سادل بيك لودج كشيف تنفيذي. بعد ثلاث سنوات ، انتقلت إلى Beach House ، وهو مطعم أمريكي بالقرب من الشاطئ في سانتا مونيكا. "بالنسبة لي ، كان Beach House بمثابة استراحة حقيقية للعقل" ، كما تقول. "أراد المالك القيام ببعض الأشياء الممتعة. وقد شعرت بالإحباط في محاولة العثور على موقع ".

بعد حوالي خمس سنوات من بدء البحث ، عثرت جوزي - مع زوجها فرانك ديلزيو - أخيرًا على المكان. افتتحت Josie أبوابها في يناير ، حيث عملت جوزي كشيف وزوجها كمالك مشارك ومدير.

في مطعمها ، تدمج جوزي جميع دروسها وتقدم إيماءة لجميع معلميها - والدها على وجه الخصوص - ومأكولاتهم الخاصة. ومع ذلك فهي تظل وفية لرؤيتها الخاصة. تصف الطعام بأنه "أمريكي تقدمي بتأثيرات فرنسية وإيطالية" ، وتلتف عند الكلمة المخيفة المكونة من ستة أحرف: الانصهار. تصر على "من فضلك لا تضع" الاندماج "هناك. "أنا لا أمزجهم بالضرورة [مختلف المأكولات]."

تقول جوزي إن أحد أكثر الجوانب إرضاءًا بشأن امتلاك مكان خاص بها هو الترحيب بالعملاء الذين درسوا مع والدها أو تناولوا العشاء في مطعمه أو كليهما. تقول: "أنا مندهشة الآن ، لرؤية ذلك بعد 20 عامًا ، والدي لمس الكثير من الناس."

في الآونة الأخيرة ، أثناء قيامه بجولات في غرفة الطعام ، توقفت جوزي بجوار طاولة ثلاث نساء في منتصف العمر. قبلهم ، كان لكل منهم شريحة من الكيش الجيد الفاحش الذي ترسله جوزي كمتعة لجميع العملاء ، تمامًا كما فعل والدها. إنها في الواقع وصفة والدها ، وإن كانت معدلة قليلاً. (بينما كان والدها يستخدم عمومًا لحم الخنزير المقدد الكندي أو لحم الخنزير المملح في الكيش ، تستخدم جوزي الفطر.)

اتضح أن النساء أخذن دروسًا في الطبخ مع Gregoire Le Balch. "أشاروا إلى كيشي وقالوا ،" لدينا هذه الوصفة ، أليس كذلك؟ "تبتسم جوزي وهي تتذكر التبادل. "إنها مثل دائرة كاملة."


تأتي الكيشات بأنواع مختلفة من النكهات ، يمكنك إضافة أي طبقة من اختيارك إلى خليط البيض. السبانخ والفيتا نوع آخر شائع.

يمكنك أن تخدمها ساخن أو بارد للإفطار أو الغداء أو العشاء. الاحتمالات لا حصر لها!

يمكنك استخدام المعجنات الجاهزة لهذا الطبق لكني سأفعل نوصي بصنع المعجنات الخاصة بك للحصول على نكهة إضافية. وصفة القشرة هذه سريعة وسهلة ولا تتطلب معالج طعام.


  • الخطوةالاولى: مع بدء جميع الوصفات الجيدة ، تبدأ وصفة الكيش بطهي لحم الخنزير المقدد.
  • الخطوة الثانية: بمجرد أن يصبح ذلك جيدًا ومقرمشًا ، ستزيل لحم الخنزير المقدد ، ويقلى بعض البصل في دهن لحم الخنزير المقدد. نعم فعلا. في دهن لحم الخنزير المقدد. لا توجد رائحة أفضل في الحياة.
  • الخطوة الثالثة: بمجرد أن ينضج البصل ، سترمي بعض الثوم ، اتركه يطهى لثانية ساخنة ، وبعد ذلك ستزيل البصل / الثوم من المقلاة.
  • الخطوة الرابعة: في وعاء منفصل ، اخفقي معًا:
    • بيض
    • حليب صافي
    • لحم الخنزير المقدد
    • خليط البصل
    • قليل من الملح والفلفل وجوزة الطيب
    • غرويير تفاح مدخن (إذا لم تتمكن من العثور على غرويير تفاح مدخن ، فلا مشكلة ، ولكن إذا كان بإمكانك العثور عليه. افعل ذلك ، لأنه يأخذ هذا الكيش من جيد إلى جيد للغاية)

    هذا الكيش دسم للغاية ، قليل المالح والدخان من لحم الخنزير المقدد والغرويير ، وهو مريح للغاية في هذا العالم.


    نصائح واقتراحات من أجل وصفة لورين كيشي ناجحة

    • يستخدم Quiche Lorraine التقليدي لحم الخنزير المقدد ولحم الخنزير ولكن إذا كان لديك سلامي أو أي قطع باردة أخرى ستعمل أيضًا. قم بطهي اللحم قليلًا بحيث يمكن ترك زيوت اللحوم في المقلاة أو على منشفة ورقية حتى لا يصبح الكاسترد الخاص بك دهنيًا.
    • ستعمل أي جبن شبه صلبة ، على الرغم من أنني أفضل المفضل السويسري الدائم. على الرغم من أن مذاق الجبن الطري سيكون رائعًا ، إلا أنك تريد أن يطفو الجبن المبشور إلى الأعلى ويتحول إلى اللون البني للحصول على فطيرة جميلة عند الخبز.
    • تريد أن تخرج كل شيء وتصنع قشرة الفطيرة الخاصة بك؟ هذه الوصفة السهلة لقشرة الفطيرة تعمل في كل مرة!
    • اضطررت إلى الترفيه في اللحظة الأخيرة ، وعلى الرغم من أنه كان بإمكاني صنع قشرة فطيرة خاصة بي (ودائمًا ما أحب هنا في وصفة تورتة التوت أو في فطيرة التفاح بالكرز في هذه الوصفة المصورة ، فقد وفرت بعض الوقت عن طريق شراء Marie Calendar & rsquos المعدة قشرة فطيرة. أحب القشور محلية الصنع بشكل أفضل في كل مرة، ولكن في بعض الأحيان لا يكون ذلك ممكنًا مع مدى انشغالنا وهذا يعمل جيدًا ولا يزال طعمه جيدًا حقًا. (نصيحة إضافية ، تأكد من إلقاء نظرة على القشور التي تم شراؤها من المتجر وتأكد من أنها لم تتصدع و rsquot عند اختيار واحدة.)
    • أقوم بتغطية حواف قشرة الفطيرة بورق أو غطاء قشرة فطيرة حتى يفوزوا ويحترقوا. (عند التقديم ، اترك الأغطية مغلقة ، قم بتغطيتها بمجرد صب الكاسترد فيها.
    • يمكنك صنع الكاسترد والحشوات مسبقًا ثم صبها في القشرة لتخبزها عند وصول شركتك. يمكنك أيضًا خبز Quiche Lorraine بالكامل بدون فشل في وقت مبكر وإخراجها من الثلاجة قبل ساعة من رغبتك في تقديمها. أنا أفضل منهم في درجة حرارة الغرفة بدلا من الساخنة. لكن هذا تفضيل شخصي ، خدمه بالطريقة التي تستمتع بها
    • قم بإقرانها مع سلطة خفيفة ، فهي ممتلئة حتى لا تحتاج إلى صنع الكثير منها.
    • نظرًا لأنها تصمد جيدًا في الثلاجة ، فإننا عادة ما نقوم بعمل دفعة مزدوجة لذلك نتناول غداء لطيف في اليوم التالي.

    قم بتثبيت هذا لسهولة الرجوع إليها عندما تحتاج إلى طبق جانبي للشواء!

    يمكنك أيضًا متابعتي على Facebook هنا لمزيد من الوصفات السهلة للترفيه!

    (Facebook ليس شيئًا خاصًا بك .. هذا جيد أيضًا! لقد قمت بتغطيتك بقائمة بريدية تشارك وصفات سهلة للترفيه على هذه الصفحة حيث تقول & ldquo انضم إلى الغرب عبر مجتمع الغرب الأوسط! & rdquo)

    هل تبحث عن أفكار إفطار أخرى للشركة؟ تحقق من وصفتي لبيض كلاسيك بنديكت! إنه يعمل بشكل جيد لوجبات الإفطار الترفيهية والمناسبات الخاصة!


    هل تقوم بالكثير من الطبخ المنزلي؟ تحقق من وصفة كيش لورين المفضلة لدى عائلة Darina Allen & # 39s

    - لعمل المعجنات ، نخلط الدقيق والملح في وعاء كبير.

    - قطّعي الزبدة إلى مكعبات ، وضعي الدقيق في الدقيق ، ثم افركيها بأطراف أصابعك. حافظ على برودة كل شيء قدر الإمكان إذا سمح للدهون بالذوبان ، فقد تكون المعجنات النهائية صعبة. عندما يبدو المزيج مثل فتات الخبز الخشنة ، توقف.

    - يخفق البيض أو صفار البيض ويضاف إليه القليل من الماء. باستخدام شوكة للتقليب ، أضف سائلًا كافيًا لتجميع المعجنات معًا ، ثم تخلص من الشوكة واجمعها في كرة بيديك ، وبهذه الطريقة يمكنك الحكم بشكل أكثر دقة إذا كنت بحاجة إلى بضع قطرات أخرى من السائل. على الرغم من أن المعجنات الرطبة أسهل في التعامل معها وطرحها ، إلا أن القشرة الناتجة قد تكون قاسية وقد تتقلص بشكل جيد مع تبخر الماء في الفرن. المعجنات الأكثر جفافاً والأصعب في التعامل معها ستعطي قشرة أكثر هشاشة وأقصر. هذا سيجعل المعجنات أقل مرونة بكثير ويسهل لفها.

    - افردي العجينة على سطح عمل مرشوش بالقليل من الطحين وصفيحة الخبز بقطر 23 سم (9 بوصات) ، يجب أن تكون الفطيرة أعلى الصفيحة. تُبطن بورق المطبخ وتُملأ بالفول المجففة من الأعلى. استرح لمدة 15 دقيقة في الثلاجة.

    - اخبزي القشرة اللاذعة لمدة 25 دقيقة. قم بإزالة الفاصوليا والورق. يجب أن تكون القاعدة مطبوخة بالكامل تقريبًا. انزع ورق الزبدة والفاصوليا ، وادهن القاعدة بقليل من بياض البيض المخفوق واستبدلها بالفرن لمدة 3-4 دقائق. سيؤدي ذلك إلى إغلاق القاعدة وتجنب تأثير "القاع المبلل".

    - ندهن قشرة التورتة المخفوقة بقليل من البيض المخفوق ثم نضعها في الفرن مرة أخرى لمدة 3-4 دقائق أو حتى تنضج تقريباً. رائع.

    - سخني الزيت في مقلاة واطبخي لحم الخنزير المقدد على نار متوسطة حتى ينضج. يُرفع إلى طبق ويبرد. أضيفي البصل المفروم إلى المقلاة وعرقي برفق على نار خفيفة في نفس الزيت لمدة 10 دقائق إضافية - مغطى.

    - في هذه الأثناء ، نخفق البيض في وعاء متوسط ​​الحجم ، نضيف الكريمة والأعشاب والجبن ويبرد لحم الخنزير المقدد والبصل. تخلط جيدا وتضاف التوابل. تذوق أو غير ذلك ، سخني مقلاة ، اطهي ملعقة صغيرة من الخليط على نار خفيفة لمدة دقيقتين أو ثلاث دقائق حتى يتخثر - تذوق وصحح التتبيل إذا لزم الأمر.

    - اسكبي الحشوة في قاعدة المعجنات وأعيديها إلى الفرن لمدة 30-40 دقيقة أو حتى ينضج الوسط. قدميها دافئة مع السلطة الخضراء والمذاق.

    تلميح: لعمل تورتة Gruyére و Dill Tart بدلاً من Quiche Lorraine ، قم بعمل الحشوة على النحو التالي: اخفق أربع بيضات و 350 مل / 12 أونصة سائلة معًا في وعاء ، ثم أضف 75 جم / 3 أونصة من Gruyére و 25 جم / 1 أونصة من جبن البارميزان مع 4 ملاعق كبيرة من الطازج شبت مقطع. يتبل بالملح والفلفل المطحون الطازج وجوزة الطيب. تُسكب الحشوة في القشرة اللاذعة وتُخبز في فرن مُسخن لمدة 30 دقيقة تقريبًا أو حتى تصبح الحشوة منتفخة قليلاً وبني ذهبي.

    اشترك في النشرة الإخبارية لـ IrishCentral للبقاء على اطلاع دائم بكل ما هو أيرلندي!


    وصفة كيشي لورين

    Quiche Lorraine هي وصفة كيشي الفرنسية الأصلية ، والتي تم تطوير جميع وصفات كيشي الأخرى من خلالها.

    إنه مزيج لذيذ من النكهات ومن السهل جدًا صنعه. لن تصدق أبدًا من رؤية الوصفة أنها وصفة فرنسية رائعة.

    كيشي لورين هو خليط بيض كريمي مع الجبن ولحم الخنزير المقدد أو لحم الخنزير. اللحم الكلاسيكي الذي يجب استخدامه هو لحم الخنزير المفروم ، لكن لحم الخنزير المقدد يعمل بشكل جيد للغاية.

    فقط تأكد من أن لحم الخنزير المقدد لطيف ومقرمش قبل إضافته إلى خليط بيض كيشي. لا ينبغي أبدا السماح مندي بيكون في كيشي! (الحصول على المنبر الخاص بي الآن).

    حسنًا ، أوافق على أن لحم الخنزير المقدد والجبن والقشدة لا تجعل هذه الوصفة قليلة الدسم ، لكنك تأكل إسفينًا في الوجبة.

    امزجه مع خضروات أخرى وسلطة ليكون وجبة غداء رائعة أو وصفة فطور متأخر أو وصفة سهلة لتحضير عشاء خفيف.


    شاهد الفيديو: Speedy Quiche. Jamie Oliver. UK. AD (سبتمبر 2021).